الأخبار

05/09/2019

الأسباب التي تؤدي إلى رفض سحب الرصيد المجاني

منذ فترة قريبة قمنا بمنح رصيد مجاني بقيمة رمزية لكل حساب يسجل في وسيط.كوم وذلك بهدف تجربة الخدمة وعملية السحب، إلا أن الكثير قد ابتكروا طرق وأساليب غير شرعية كثيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من هذا الرصيد، لذلك وجب التنويه على أن عمليات السحب للرصيد المجاني لها بعض الشروط وهناك أسباب تؤدي إلى الرفض يجب تجنبها قبل عملية السحب.

 

من ضمن تلك الأسباب هو إنشاء حسابات جديدة على البنوك المتاحة للسحب مثل Payeer واستخدام الحساب في سحب الرصيد المجاني وهو ما يؤدي لرفض المعاملة، فقد تلقينا العديد من طلبات السحب بحسابات جديدة مؤخرًا من أعضاء قاموا باستلام الرصيد المجاني بالفعل، لذلك تم منع السحب على حسابات تم إنشاءها بعد 1/8/2019 ومازال السحب متاح للحسابات القديمة، علمًا أن سحب الأرصدة المتعلقة ببرنامج التسويق بالعمولة والتحويلات أو أي معاملات أخرى لا علاقة له بهذه الشروط ويمكن سحبها على أي حساب جديد أو قديم بدون مشكلة، وهذه الشروط تخص فقط سحب الرصيد المجاني.

 

واحد من ضمن الأسباب أيضا هو طلب السحب على البريد الإلكتروني بدلًا من معرف الحساب، وهو الأمر الذي يتم رفضه، نظرا لأن البعض قام بالسحب على معرف الحساب وطلب السحب مرة أخرى على البريد، ولذلك فإن المتاح فقط هو طلب السحب على معرف حسابك الدولاري على بنك بايير، الذي يكون بهذا الشكل: P00000.

 

أيضا فإن تقديم معلومات غير صحيحة أو كتابة عبارات بجانب المعرف الذي سيتم السحب عليه، يؤدي إلى رفض المعاملة، فما نحتاجه هو معرف الحساب كما هو موضح فقط بدون نقص أو زيادة.

 

إنشاء أكثر من عضوية في الموقع بهدف الحصول على الرصيد المجاني أكثر من مرة يؤدي إلى رفض المعاملة، بالإضافة إلى إلغاء تنشيط وحظر جميع العضويات الخاصة بك على الفور، بإمكانك إنشاء أكثر من عضوية للإستخدام في أي معاملات أخرى، لكن لا تطلب سحب الرصيد المجاني من تلك العضويات، فذلك يجعلها عرضة للإيقاف وقد يتم حظرك من استخدام الموقع.

 

التسجيل ببريد وهمي/عشوائي غير مسموح عند طلب سحب الرصيد المجاني، ويؤدي إلى رفض المعاملة حتى وإن كان معرف الحساب صحيح وقديم، فيجب التسجيل ببريد غير وهمي وبمعلومات حقيقية لتجنب رفض المعاملة.

 

قراة المزيد من الأخبار...